هذه نسخة مطورة تجريبية من البوابة الوطنية. يمكنك إستعمال النسخة القديمة، وبإمكانك مشاركة اقتراحاتك على النسخة التجريبية عبر صفحة الاقتراحات.

المناقصات


عملية شراء تتسم بالشفافية 

تقوم الحكومة بإجراء كافة الإجراءات المتعلقة بالمشتريات والعقود من خلال المناقصات العامة والتي يتم إدارتها من جانب منظم مستقل لممارسات المشتريات الحكومية في مملكة البحرين.

تم تصميم الآليات التنظيمية بصورة تضمن معها تحقيق العدالة وتكافؤ الفرص والشفافية والقدرة على التنافسية في جميع ممارسات المناقصات والشراء الحكومية.

الشفافية وتحقيق التنافسية في عملية الشراء يدعم رؤية المملكة 2030، من خلال تسريع التنمية الاقتصادية والازدهار المستمر للمملكة.

البحث عن المناقصات العامة المفتوحة والتقدم بالعطاءات 

المعلومات المتعلقة بالمناقصات العامة متاحة لأي شخص عبر bahrain.bhالبوابة الوطنية أو من خلال موقع مجلس المناقصات والمزايدات.

إذا قررت التقدم بطلب للحصول على مناقصة ، فيجب أن يتم تسجيل عملك كمورد أو مقاول مؤهل وستحتاج للتسجيل في نظام المناقصات الإلكترونية الذي يسمح للبائعين المحليين والدوليين بالوصول إلى أحدث المعلومات المتعلقة بالمناقصات.

تقديم العطاءات

يمكن للموردين والسلطات المسؤولة عن الشراء تنفيذ جميع عمليات المناقصات بدءًا من الإعلان عن المتطلبات حتى توفير العقد عبر الإنترنت.

بمجرد التسجيل يمكن تحميل وثائق المناقصة. لبدء عملية التسجيل ، قم بزيارة:

يجب على مقدمي العطاءات تقديم عطاءاتهم إلى مجلس المناقصات و المزايدات من الأحد إلى الأربعاء ، من الساعة 8.00 صباحًا إلى 1.30 مساءً. إذ لن يتم قبول العطاءات المستلمة بعد وقت الإغلاق المحدد.

افتتاح العطاء 

لضمان الشفافية وتكافؤ الفرص؛ يتم فتح العطاءات بحضور أعضاء لجنة فتح العطاءات وممثلي سلطات الشراء وممثلي الموردين أو المقاولين.

بمجرد فتح العطاء، يمكن الاطلاع على الأسعار إلكترونياً على موقع مجلس المناقصات والمزايدات.

كما يمكن الاطلاع على الأسعار الافتتاحية مباشرة إلكترونياً في وقت الافتتاح عبر خدمة "البث المباشر للمناقصات" الإلكترونية ضمن خدمات المناقصات أو من خلال موقع مجلس المناقصات والمزايدات.